خلطات تبييض الوجه في يوم تتعرفين عليها هنا


خلطات تبييض الوجه في يوم تتعرفين عليها هنا

%d8%aa%d8%a8%d9%8a%d9%8a%d8%b6-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%b4%d8%b1%d8%a9
شاركي المقال

يحتاج الوجه الى العناية الشديدة والنظافة اليومية وذلك لانه يواجه الاوساخ من المناخ والجو والتلوث الذي يحيط بك. لذلك عليك أن تقومي بغسله وتزيلي المكياج قبل النوم لان هذه الاسباب تؤثر على بياض البشرة ونقاوتها. لكي تعملي على تبييض الوجه، عليك أن تستخدمي خلطات الوجه المناسبة لتبييضه.

تعرّفي مع فنيونة على أسهل هذه الخلطات وابدأي باعتمادها فورًا.

خلطة الطماطم والزبادي: اخلطي حبة كبيرة من الطماطم مع ملعقتين كبيرتين من الزبادي في الخلاط الكهربائي. طبّقي الخليط على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة، قومي من بعدها بغسله بالماء الفاتر. يمكنك أن تكرّري هذه الخلطة كل ساعتين في النهار وكل يوم لنتائج سريعة.

خلطة الكركم وعصير الليمون: أخلطي ملعقة صغيرة من الكركم مع ثلاث ملاعق صغيرة من عصير الليمون. ثم طبّقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.

خلطة الدقيق مع الزبادي: امزجي ملعقتين صغيرتين من الدقيق مع خمس ملاعق صغيرة من الزبادي وملعقة صغيرة من العسل بالاضافة الى ملعقة صغيرة من النعناع. اخلطي المكونات جيدًا حتى تحصلي على عجينة متماسكة، ثم طبّقيها على وجهك، لمدة 10 دقائق.

خلطة الطماطم والزبادي: ضعي في الخلاط الكهربائي حبة كبيرة من الطماطم وأضيفي عليها ملعقتين كبيرتين من الزبادي ثم اخلطيها. ثم طبّقي المكوّنات على وجهك واتركيها لـمدة 20 دقيقة واغسلي بعدها وجهك بالماء البارد. يمكنك أن تكرّري هذه الخلطة مرّتين في الأسبوع وستلاحظين الفرق من أول يوم.

خلطة الشوفان: اخلطي ملعقة صغيرة من دقيق الشوفان مع القليل من عصير الليمون وملعقتين من اللبن العادي. ثم ضعي الخليط على وجهك واتركيه حتى يجفّ ثم افركي وجهك بلطف. أعيدي تطبيق هذه الخلطة مرة واحدة في الأسبوع.

Loading...
إقرأي أيضا :   4 وصفات طبيعية لترطيب وتعطير المنطقة الحساسة ... لا تفوتيها


مقالات مشابهة