تعرفي على أفضل ماسك لنضارة البشرة


تعرفي على أفضل ماسك لنضارة البشرة

%d9%85%d8%a7%d8%b3%d9%83-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%b4%d8%b1%d8%a9
شاركي المقال

العناية بالبشرة مهم بالاخص اذا كانت بشرة وجهك لأنها حساسة ومعرّضة للكثير من التشوّهات. نقدم لك هذه الخلطات التي يجب أن تستعمليها على بشرة وجهك لابقائها بنضارة تامة.

الخلطة الاولى: عليك أن تقشّري موزة واحدة وتطحنيها كي تصبح ناعمة ثم أضيفي اليها زيت اللوز وامزجيهما جيدًا. بعدها، اغسلي وجهك جيدًا كي يكون نظيفًا وطبّقي المزيج عليه بلطف وبشكل دائري. أتركيه مدة عشرين دقيقة واغسلي وجهك بالمياه العادية جيدًا

الخلطة الثانية: امزجي ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون وأربع ملاعق كبيرة من الطحينة واخلطي كل المكونات جيداً. ضعي هذه الخلطة على وجهك وعنقك لمدة ربع ساعة، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.

الخلطة الثالثة: أنت بحاجة الى قطعة واحدة من البطاطا، قشّريها كي تحصلي على قطع صغيرة ناعمة. ثم، أعصري ليمونة وخذي العصير منها لتضيفيه الى البطاطا الناعمة. أمزجيهما جيدًا وطبّقي المزيج على وجه نظيف.أتركيه لمدة لا تتعدّى العشرين دقيقة ثم اغسليه بالمياه

الخلطة الرابعة: ضعي ملعقتين كبيرتين من الزبادي وأضيفي 3 ملاعق من العسل، أخلطي المكونات جيداً وطبّقي الخلطة على وجهك واتركيها لـ 35 دقيقة واحصلي على بشرة ناصعة البياض بعد الاستعمال الثاني. ننصحك باعتماد هذه الخلطة مرة الى مرتين في الأسبوع لمدّة شهر كامل.

إقرأي أيضا :   الحل بين يديك ! هاد الماسك يمنع ضهور التجاعيد وكيقضي على المسام الواسعة في الوجه


مقالات مشابهة